حوادث وقضايا

هندي يكشف ملابسات العثور علي جثة قتيل بأبوالمطامير بحيره

كتب محمود الشرنوبي

تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز ابوالمطامير بقيادة الرائد محمود هندي بفك لغز العثور علي جثة قتيل بقرية الثالثه بذور

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه (تاجر – مقيم بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية) ، وبإستدعاء (نجليه – مقيمان بذات العنوان) تعرفا على جثة والدهما ، وقررا بخروجه من المنزل للعمل وعدم عودته.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة ، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (ربة منزل، طليقها – مقيمان بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية) ، وأنهما عقدا العزم على التخلص من المجنى عليه لمديونياتهما له بمبلغ مالى ومطالبته لهما بسداد ذلك المبلغ ، وعليه قامت الأولى بإستدراج المجنى عليه لمسكنها وقام الثانى بوضع أقراص(منومة – حفظ الغلال) داخل أحد المشروبات وتقديمه للمجنى عليه، وعقب التأكد من وفاته قاما بوضع الجثة داخل جولين ، وأثناء قيامهما بنقلها داخل مركبة “التوك توك” الخاص بالثانى سقطت منهما على حافة الرصيف ، مما أدى لحدوث الإصابة المشار إليها ، وعقب ذلك قاما بإلقائها بالمجرى المائى المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما و (مركبة “التوك توك” المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة – أجزاء من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه).. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه وتولت النيابة العامه التحقيق في الواقعه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى