اخبار الرياضة

“صبحي” يلتقي متدربي وحدة السياسات وتطوير الأعمال بالوزارة اليوم 

متابعة: نورهان البهنساوى

وزير الشباب والرياضة يلتقى بمتدربي وحدة السياسات وتطوير الأعمال في المعسكر التوجيهي الأول، والذي تنفذه الوحدة خلال الفترة من (٢-٤) ديسمبر الجاري، بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

 

وجاء ذلك بحضور كلا من الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلون السابق، الدكتورة مرفت سيد احمد رئيس الادارة المركزية للمدن الشبابية، مجدي رشدي رئيس الادارة المركزية للخدمات المساعدة بالوزارة.

 

والجدير بالذكر قال صبحي :”لابد من وجود أدوات داخل كل وزارة تساعد متخذ القرار، لذا تم استحداث مجموعة من الوحدات الجديدة داخل الوزارة منها وحده السياسات وتطوير الأعمال، والتي تُمكن صناع القرار المعنيين من المتابعة والمراقبة وتصحيح المسار بشكل دوريّ وفعّال،كما يتناول اللقاء استعراض هيكل الوحدة ومهامها وآليات العمل، بالإضافة الي محاور عمل المتدربين.

 

 

 

وناشد “صبحي” ان وحده السياسات بوزارة الشباب والرياضة هي فريدة والاولى من نوعها في الجهاز الحكومي والتي تسهم في تقديم الدعم الاستشاري والمؤسسي لتطوير الاعمال، والمساهمة في رسم السياسات الشبابية ووضع الاستراتيجيات الخاصة بالعمل الشبابي والرياضي.

 

واستعرض المشاركون المهارات والمبادرات التي شاركوا بها، ورؤيتهم لتطوير الأعمال والأنشطة الرياضية والشبابية وفقاً لتخصصاتهم 

 

ومن ناحية أخري قامت أعضاء وحدة السياسات وتطوير الأعمال بعقد مقابلات شخصية لأكثر من 2000 شاب وفتاه من الجامعات الحكومية والخاصة في عدة تخصصات كما تم اختيار عدد من الشباب والفتيات بقرابة 30 فرد لحضور التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى