عاجل

حمله ازالات فى المهد يشنها مجلس مدينة ارمنت

كتب/حامد بدر
في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر ، برئاسة العميد عبد الله عاشور حملة مكبرة لرصد وإزالة المخالفات في المهد واسفرت الحملة عن إزالة عدد ٦ مخالفات تعدي على أرض زراعية.
وأوضح عاشور بأن المخالفة الأولى تعدي بعمل اعمدة خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ أمام مستشفى حورس وتمت الإزالة في المهد بإزالة جميع الاعمدة على كامل المسطح وتم قطع حديد التسليح المستخدم لضمان عدم إقامة المخالفة مرة أخرى وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء .
والمخالفة الثانية كانت تعدي على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ أمام مستشفى حورس وتمت الإزالة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح.
والمخالفة الثالثة عبارة عن تعدي على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ٣٥٠م٢ بناحية حوض الشروة إصلاح الوابورات وتمت الإزالة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح،
والمخالفة الرابعة تعدي على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض ال ٨٠ بقرية الرياينة وتمت الإزالة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح.
والمخالفة الخامسة والسادسة عبارة عن تعدي على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على إجمالي مساحة ٤٠٠م٢ بناحية حوض ١٢٥ إصلاح الوابورات وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.
وفى سياق متصل أكد العقيد احمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية ان الوحدة المحلية لقرية الزينية بحرى قامت برفع التراكمات والمخلفات داخل نطاق الوحدة المحلية لقرية الزينية بحرى ، حيث تم رفع ١٥طن من القمامة والتراكمات بتنسيق مع رئاسة المركز ومدينة الزينية .
تمت الحملة تحت إشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز ويوسف احمد رئيس قرية الزينية بحرى بالقرية وغالية احمد حسن سكرتير القرية.
واكد الهوارى ان العمل مستمر في تمهيد طريق الصعايدة من مزلقان الصعايدة حتي ترعة الكلابية علي مسافة ٢ كيلو تقريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى