منوعات

“المخرج أحمد الدالي ” يستعد لتصوير فيلم” نوارة” بثوبها الجديد

كتبت: نورهان البهنساوى

أعلن المخرج الكبير أحمد الدالي بتحضير فيلم جديد الذي يحاكى قضايا المرأة فى المجتمع الي نعيش فية وخاصة فى الآونة الأخيرة.

كما تدور أحداث فيلم “نوارة” عن قضايا المرأة في المجتمع العربي والذي تشمل 5 محاور رئيسية بجميع لأعمار المرأة و هى في سن الطفولة “نور” والمراهقة “نورهان” والسن الطبيعي للزواج “نوارة” والعانس”نورا” وسيدة في سن الخمسين مع كيفية مواجهة المجتمع عن فكرة الزواج وعدم التهئية النفسيه للزواج وأسبابه ودوافعه ومخاوفه من وجهة نظر كل مرحلة عمرية مختلفة.

ويذكر الدالى لجريدة “الأهرام الاخبارية
قائلا: أن نواره تتحدث في كل فئة عمرية حدوتة تختلف عن الاخري وأحداث مختلفة عن بعضها البعض.

وأشار ” الدالي” ان الشركة المنتجة لهذا الفيلم هى شركه DA Media Proudcion وهى تعد من أول إخراج هذا الفيلم والذي يتم تحضر التصوير لهذا الفيلم خلال الايام المقبلة،ومن ناحية أخري قامت الدكتورة فاطمة الدالي بمعالجة السيناريو التابع لفيلم نواره.

ويشارك أيضا فى الفيلم العديد من الوجوه الجديدة والذي يتم اختيارهم ومن بينهم كلا من :
هانم طارق ، زينب أيمن ، نغم محمود ، ندي ماجد ، رنا محمود ، سلمي إبراهيم ، حسام الدالي ، ملك فرج، ايات حمدي ، بسنت حمدي.

والجدير بالذكر أن الدالي قد أخرج فيلم Midnight 00:01 الذي حاز علي المركز الثالث في مهرجان First time festival film بهوليوود والمركز الثاني بالجزائر للفيلم القومي القصير.

والجدير بالذكر أن الدالي قد عقد مناقشة وحضرها العديد من الأشخاص مختلفين الأعمار والأفكار الثقافية وكان يسود الإبهار علي الجميع وأبدوا إعجابهم الشديد بالفكرة طوال مدة المناقشة التي استمرت مايقرب ٣ ساعات متواصلة في شغف وفضول أصاب الجميع حول مايخفيه المخرج الشاب المبدع من تفاصيل وثنايا أحداث فكرته الجامعة الشاملة لقضية عصرية مستمرة بيننا لا تنتهي أبدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى