اخبار مصر

الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الإسكان عبر الفيديو كونفرانس

كتب:خالد البهنساوى

 

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى عبر الفيديو كونفرانس عددًا من المشروعات القومية ومنها مشروع الإسكان الإجتماعى بمنطقة ال 800 فدان بأكتوبر الجديدة .

 

حيث قام المهندس محمود مراد معاون رئيس جهاز أكتوبر الجديدة والمهندس محمد جميل المسئول عن المشروع برفع الستار عن افتتاح إسكان إجتماعي يضم 781 عمارة سكنية بإجمالي 18744 وحدة سكنية بقطاع ب – ج كما تم افتتاح 177 عمارة سكن مصر باكتوبر الجديده.

وأشار المهندس محمود مراد بأن الدولة تعمل على قدٍم وساق من أجل توفير حياة كريمة لكل المصريين من خلال مشروعات الإسكان الإجتماعى الضخمة التي تقوم بها الدولة من أجل القضاء على العشوائيات.

 

كما أشاد المهندس محمد عبدالمقصود رئيس الجهاز بالجهود الكبيرة التي يقوم بها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أن تولي مسؤولية قيادة الدولة .

 

ومنذ الساعات الأولى من توليه الحكم عمل علي النهوض بمصر فأسس بنيًة تحتيًة جديدًة ومشروعات تنموية وطرق جديدة تربط الشرق بالغرب ومشروعات إسكان اجتماعي تخدم كل مواطني الدولة للحد من البناء علي الأراضي الزراعية. 

 

ونحن في جهاز اكتوبر الجديدة نعمل علي الارتقاء بالمدينة من اجل حياه افضل لأبنائنا.

 

مدينة اكتوبر الجديدة تعد من اكبر المدن السكنية في مصر حيث تبلغ مساحتها 90 الف فدان. مدينة تملك موقع استراتيجي بين محاور وطرق رئيسية كما تمتلك المدينة منطقة صناعية علي مساحة 10 آلاف فدان وميناء جاف ومنطقة لوجستية تجعلها واحده من اكبر المدن الصناعية في مصر. 

 

مدينة اكتوبر الجديدة مخطط لها بأن تكون مدينة حاضنه لكبري الجامعات والمدارس الدولية والمشروعات الاستثمارية الكبري ومدينة ترفيهيه.

 

مدينة اكتوبر الجديدة 

حاضر جميل ومستقبل مشرق للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى