محافظات

اختفاء قاصرة في ظروف غامضة بأكتوبر الجديدة

كتب . خالد البهنساوي

حاله من الفزع تسيطر علي سكان منطقة ال800 فدان اكتوبر الجديدة حيث انتشرت ظاهرة اختفاء الاطفال في المدينة وهذا يرجع الي غياب الأمن بالمنطقة مع العلم بوجود قسم الشرطة الخاص بالمنطقة. ولكن لم يتم افتتاحه حتي الآن. علي الرغم من وصول عدد سكان المدينة الي اكثر من 70 الف مواطن.

 

في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر امس الأربعاء بدأ القلق والتوتر ينتاب أسرة الطفلة ( ر،ا) التي تبلغ من العمر 12 عام .

 

حيث تأخرت كثيراً في سنتر قطاع ب لشراء بعض الطلبات الخاصة بالأسرة ولكن مر الوقت بسرعه ولم تعد الطفلة الي منزلها .حيث تسكن الطفلة في شارع الاندلس الواقع بين قطاعي ( ب،ج) وهو قريب جداً من سنتر ب حيث ان المسافه لا تتعدي 300 متر.

 

وبسؤال أحد افراد الأسره عن حدوث اي مشاكل مع الطفلة أجاب بأنه لم يحدث اي مشكلة وبالعكس كانت سعيدة جداً بعد عودتها من الدرس.

 

وكتبت أخت الطفلة المختفيه علي حسابها الشخصي اليوم بأن اختها متغيبه منذ أمس الأربعاء وقامت بعرض صوره لها وطلبت من الجميع بأن يساعدوها ف البحث عن اختها .

 

وبعد ساعات من غياب (ر،ا) قام والدها بالتوجه الي قسم الشرطة لتقديم بلاغ بتغيب ابنته عن المنزل منذ الساعة الثانية والنصف ظهراً ولكن حتي هذه اللحظة التي نكتب لكم فيها الخبر لم ترد اي اخبار جديده.

 

 

نناشد السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكثيف البحث عن الطفلة وسرعة عودتها لأحضان والديها كما نطلب من سيادته تواجد سيارات النجده داخل منطقة ال800 فدان لنشر الأمن والطمأنينة بين الناس لحين الإنتهاء من تشغيل قسم الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى