الصحة و الجمال

إحالة أطباء وتمريض الي التحقيق الفوري بالبحيره

مستشفي الدلنجات وشبراخيت المركزي

 

متابعة محمود الشرنوبي

أحال الاستاذ الدكتور هاني جميعة وكيل الوزاره عدد من اطباء وتمريض والصيادلة والفنيين في مستشفي الدلنجات المركزي،ومستشفي شبراخيت الي التحقيق الفوري نتيجة الزيارة التي قام بها الدكتور سعيد عوض صباح اليوم.

 

حيث قام الدكتورسعيد عوض مدير عام المستشفيات بالبحيرة بمرور مفاجئ علي مستشفي الدلنجات في حضور الدكتور محمد علي مدير المستشفي.

بدأ الجولة بالمرور على دفاتر الحضور واﻹنصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات تبين غياب (٢ أطباء- ١ تمريض-١فني اشعه) وتمت احالتهم للتحقيق.

و تم المرور على الاستقبال و الطورائ، واكد د. سعيد عوض على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية ، واطمئن علي رصيد بنك الدم من جميع الفصائل،وتم المرور علي العناية المركزة والحضانات واثناء المرور علي وحدة الغسيل الكلوي استمع الدكتور الي شكوي احد المرضي بتاخر الطبيبة وتم تحويلها الي التحقيق الفوري

 

وتم المرور على اعمال التطوير في مبنى الاستقبال وهي مستمره الان وتم إنجاز حوالي ٥٠٪؜ منها ووجه سيادته بسرعة الانتهاء في أقرب وقت.

ثم توجه سيادته لمرور علي مستشفي شبراخيت المركزي بحضور الدكتور محمود شكر مدير المستشفي.

 

بدات الزيارة بالمرور على دفاتر الحضور واﻹنصراف وتبين توجد الفريق الطبي على رأس العمل مع غياب (٢ صيادلة – ٢ تمريض-١فني صيانة ) وتمت احالتهم للتحقيق ،

 

وتم المرور على أقسام الاستقبال الطوارئ والأشعة والعناية المركزة والحضانات وبنك الدم ، ووجه سيادته مدير المستشفي بسرعة تلافي كافة السلبيات فورا وخاصة في التسجيل الطبي

 

وخلال الزيارة ووحدة الغسيل الكلوى شكر المرضى وذويهم في الفريق الطبي للوحده وتم تقديم الشكر لهم نيابة عن معالي وكيل الوزارة.

 

وفي ختام جولته شدد الدكتور سعيد عوض علي الالتزام بحسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم. كما شدد علي الالتزام باعلي معايير الجودة و تطبيق إجراءات مكافحة العدوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى